الدليل النهائي لما يجب أن تعرفه وكيفية حماية أطفالك

الدليل النهائي لما يجب أن تعرفه وكيفية حماية أطفالك

هل سبق لك أن تم إغراءك لشراء الأدوية الخاصة بك من متجر أدوية عبر الإنترنت أو موقع ويب آخر? يمكنك حماية نفسك وعائلتك من خلال الاهتمام عند شراء الأدوية عبر الإنترنت. تعمل بعض مواقع متجر الأدوية بشكل قانوني وتوفر الراحة والخصوصية وتوفير التكاليف والضمان لاكتساب الأدوية. ليست كل المواقع هي نفسها.

تنبيهات إدارة الغذاء والدواء أن هناك العديد من متاجر الأدوية غير الآمنة عبر الإنترنت التي تعلن عن بيع الأدوية الموصوفة بأسعار مخفضة للغاية ، عادة دون الحاجة إلى وصفة طبية. غالبًا ما توفر هذه الصيدليات المستندة إلى الإنترنت أدوية غير موافق عليها أو مزيفة أو مخاطرة بطريقة أخرى خارج الضمانات تليها صيدليات معتمدة. تستخدم الكثير من الصيدليات عبر الإنترنت المحفوفة بالمخاطر "واجهات المتاجر" المزيفة لتقليد الصيدليات المعتمدة أو لتجعلك تعتقد أن أدويةها تنشأ من البلدان ذات المعايير الأمنية العالية.

كيف يمكن لـ Walgreens: الصيدلة والصحة والعافية والصور والمزيد من أجلك ، يمكن أن توفر لك الوقت والإجهاد والمال.

أيضًا ، قد تكون هذه الأدوية زائفة أو تنتهي أو خطرة بطريقة أخرى لك ولعائلتك. كيف يمكنك إبلاغ ما إذا كانت صيدلية عبر الإنترنت تعمل بشكل قانوني? تحتوي صفحة إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) ، وهي آمنة ، على RX ، على موارد وأدوات لمساعدتك في اتخاذ خيارات أكثر أمانًا وأكثر تعليماً عند شراء الأدوية الموصوفة عبر الإنترنت.

غير معتمدين في U.س. وبموجب مجلس الأدوية الخاص خصومات الصيدلية بك في الولاية. ليس لديك صيدلي معتمد على الموظفين لمعالجة مخاوفك. أرسل دواءًا يبدو مختلفًا مما تحصل عليه في الصيدلية المعتادة ، أو يظهر في عبوة المنتجات المكسورة أو المتضررة ، بلغة أجنبية ، ليس لها تاريخ انتهاء الصلاحية ، أو ينتهي.

8 تقنيات بسيطة لشراء الأدوية والأجهزة الطبية عبر الإنترنت

اشحنك مقابل العناصر التي لم تطلبها أو تلقيها أبدًا. لا تقدم دفاعات مؤلفة واضحة لمعلوماتك الشخصية والنقدية. بيع معلوماتك إلى مواقع أخرى. عادة ما تقدم هذه الصيدليات أدوية يمكن أن تكون غير آمنة بسبب حقيقة أنها قد:.

تتكون من المكونات غير الصحيحة أو غيرها من المواد الضارة. العنصر النشط لمنتج الدواء المصرح به هو ما يجعل الدواء فعالًا للمرض أو الحالة التي يهدف إلى علاجها. إذا كان الدواء يحتوي على مكونات نشطة غير محددة ، فقد يتوقف عن العمل من أجل الحصول على النتيجة المرجوة ، فقد يكون لها تفاعل غير متوقع مع الأدوية الأخرى التي تتناول.

خدعة 10 ثوان لشراء الأدوية عبر الإنترنت

هناك طرق يمكنك من خلالها التعرف على صيدلية آمنة عبر الإنترنت. هذه الصيدليات: تتطلب باستمرار وصفة طبية للطبيب. قم بتوفير عنوان فعلي ورقم الهاتف في U.س. لديك صيدلي مرخص على الموظفين لمعالجة مخاوفك. مرخصون مع مجلس الدولة لمتجر الأدوية. هناك طريقة أخرى للمساعدة في ضمان استخدامك لصيدلية آمنة وقانونية عبر الإنترنت وهي فحص ترخيص الصيدلية في قاعدة بيانات مجلس إدارة متجر الأدوية بالولاية من خلال استخدام أداة المنطقة على موقع FDA ، Safe ، RX Site.

قد يبدو شراء الأدوية عبر الإنترنت مريحة وغير مكلفة ، ومع ذلك يمكنك وضع صحتك في خطر. على الرغم من وجود صيدليات حقيقية عبر الإنترنت ، إلا أن هناك أيضًا بعض الصيدليات غير المشروعة بشكل غير قانوني. يمكن أن تبدو بعض مواقع الصيدلة جديرة بالثقة عندما لا تكون كذلك. من الضروري أن تفحص باستمرار للتأكد من أن صيدلية عبر الإنترنت شرعية.

سحر العواقب السلبية للانتشار الواسع و …

74 ٪ من المواقع الكندية مصدر الأدوية من الخارج من كندا. إذا قمت بشراء أدوية من صيدلية احتيالية عبر الإنترنت ، فقد تعرض صحتك للخطر: فقد تنتهي بدواء يحتوي على مكونات غير صحيحة أو خطرة ، أو لا توجد مكونات نشطة طبية على الإطلاق. قد تظل حالتك هي نفسها أو قد تزداد سوءًا.

כתיבת תגובה

האימייל לא יוצג באתר. שדות החובה מסומנים *

דילוג לתוכן